Monday 19 March 2018

لوحات الفوركس أي


أفعل قليلا من التدليل مرارا وتكرارا. كنت سابقا مع شيرواتش (ديركتشارديل) ولكن تم استهلاكها من قبل فكسم. أنا بوغتسولد عدد قليل من الأسهم مرة أخرى في نوفمبر و إيف فقط فحص حسابي مرة أخرى فقط لتجد أن إيف اتهم 16325 رسوم عدم النشاط الشهري لشهر ديسمبر. أنا لن متسكع مع هؤلاء الرجال إذا كان هذا هو الحال. يمكن لأي شخص يوصي شركة أخرى على الانترنت للتجارة مع حيث إم لا تدفع 300 باكز سنويا فقط لحساب 163300 سنويا هو ثمن كبير لدفع فقط أن يكون حساب على الانترنت. أرى أن شريواتش لا تفرض رسوما على رسوم عدم النشاط عبر منصة ساكسو. لا أعرف ما هي عليه - شاريواتش اتخذت أصلا من قبل فكسم قد يكون يستحق التحقق من إذا كنت تاجر نادرة مثل نفسي. 21-يناير -2013 09:56 14 نعم، جئت عبر هذا الرابط أيضا في لوحات - boards. ievbulletinshowthread. phpt2056689643 ويبدو أن هذا التهمة الخمول كان يؤثر على عدد قليل من الناس. لم أزعج أبدا مع ساكسو كما - في رأيي - بدا الموقع غريب الأطوار. وفتحت في نهاية المطاف حسابا مع شاريسنتر. لديهم رسوم تداول رخيصة ولا رسوم الخمول. يبدو للحصول على استعراض لائق أيضا. تجارة تبه هو شيء أود أن يدخل في أكثر من مرة، ولكن العثور على الوقت لإجراء البحوث و المصطلحات تمثال نصفي يجعل هذا أقل احتمالا. وفيما يتعلق بالرسوم التي دفعتها شركة فكسم، التي تحمل رسوم 16325، كتبت لهم رسالة إلكترونية توضح الرسوم والتناقضات في قسم الأسئلة الشائعة (على النحو الوارد أعلاه). استغرق الأمر ما يقرب من أسبوع للرد ولكن في دفاعهم قاموا برد الأموال وأرسلوا البريد يشرحون التهمة لعدم النشاط. هل هناك أي التجار المحليين، الصلبة، مربحة، بدوام كامل الفوركس دايترادرسينتراداي حولها. التداول من المنزل الخ تبحث عن شخص محلي من شأنه أن يسمح لي لمراقبة لهم لبضعة أيام. أنا أفهم، ربما لديهم نظام فريدة من نوعها التي يستخدمونها ولكن على أي حال أحب أن يرى شخص مثل هذا في العمل أن أتمكن من طرح بعض الأسئلة لأنها التجارة. إم التخمين إذا كانوا على ما يرام قد لا يريدون لي حول، ولكن سوء نسأل على أي حال تريد مشاركة أفكارك تسجيل الدخول هنا لمناقشة فوريكس التجار في دبلن هل التجارة الفوركس إم تتطلع للقاء بعض التجار الفوركس الآخرين التي قد تعيش حول دبلن أو قريب من. هذا هو لتبادل الخبرات ونأمل كسب بعض أكثر من ذلك. في طريق وحيدا السفر وحدها وأنها لا تحتاج إلى أن تكون. من الناحية المثالية أود أن تجد مجموعة صغيرة من التجار الذين يرغبون في تلبية كل الآن ومن ثم ونأمل أن تطوير نظام التداول. 04-جان-2012 19:24 2 واتس يور باكغروند 04-جان-2012 22:25 3 ماذا تكون خلفيتك بدأت تداول الأسهم في عام 2008 لمدة 4 أشهر حتى فجرت حسابي. لم يكن لدي أي فكرة، ولعض من أكثر من ما يمكن أن مضغ وكان يدرس درسا قيما. منذ ذلك الحين لقد تم تداول الفوركس مع التركيز على التحليل الفني. لقد أخذت وقتي منذ ذلك الحين للحصول على الشعور للأسواق. أنا أعمل جدول المحمومة جميلة حتى استراتيجيات بلدي قد تدور حول إطارات زمنية أعلى وأنا يمكن أن تحمل الصفقات لبضعة أيام. الأرباح لا تزال غير متسقة و دوسنت تبدو مثل إل ترك العمل لي اليوم في أي وقت قريب. إم حريصة على لقاء مع التجار الآخرين مع آمال أن يكون بينيستيفال متبادل. أعمل بجد وأضع الكثير من الوقت والجهد في التداول. إم لا تبحث عن رحلة مجانية، مجرد منظور آخر. ماذا عن نفسك ربما يجب أن نلقي نظرة على تداول الأسهم مرة أخرى، مع بعض الرافعة المالية المحدودة (3: 1) يمكنك استخدام القسمة للمساعدة في تغطية رسوم الفائدة ويمكنك الاستثمار على المدى الطويل. إذا كنت ترغب في التجارة فكس كنت أفضل من القيام بذلك بدوام كامل حقا، والقيام به بمثابة هواية جانبية في الخواتم نادرا ما تكون ناجحة إلا إذا كنت تأخذ مواقف على المدى الطويل والتي هي أكثر الكلي القائم ومحاولة الحفاظ على رسوم الفائدة التي يغطيها سعر الفائدة ديفس في صالحك للحرف. يذهب دون أن أقول أنك تحتاج أيضا للحفاظ على الرافعة المالية منخفضة. أيضا التجارة فقط عندما يجب، أعتقد أن العودة إلى المنزل للتحديق في الرسوم البيانية ومحاولة باستمرار للتجارة هو فكرة سيئة. انتظر السوق لتأتي لك إذا لم تكن هناك في كل وقت. شكرا لأخيه المشورة اسمحوا لي أن أوضح قليلا. أجد الفوركس أكثر أسيزيبل والأسواق أكثر مرونة. متأكد من نمط حياتي الحالي لا تناسب نمط الحياة اللازمة ليكون تاجر ناجح ولكن في حين أن وضع استراتيجيتي سيكون عليه القيام به. إم فقط باستخدام حساب تجريبي الآن ولا تجارة في الخطف. أنا وضع استراتيجية ومن ثم قضاء بعض الوقت اختباره. أنا التجارة لفترة أطول، لا شيء أقصر أن 4 أطر زمنية ساعة. أنا التجارة باستخدام الكثير الصغيرة واستخدام إدارة المال السليم. قد أحاول تداول الأسهم مرة أخرى في المستقبل ولكن ليس الذي السوق أنا التجارة هذه هي المشكلة أكثر للقيام باستراتيجيتي. يبدو أن هناك صعوبة في العثور على استراتيجية تعمل باستمرار. ليس لدي مصلحة في الأساسيات وأعتقد أنك يمكن أن تكون مجرد ناجحة كونها تاجر التقنية. كان التحديق في الرسوم البيانية خيارا ضعيفا من الكلمات. بعض الناس يلعبون ألعاب الفيديو أحب أن ننظر إلى الرسوم البيانية. أكثر من العمل من الحب ثم أضاف ساعات إلى يوم عملي. في كل مرة أنا اطلاق النار حتى منصة التداول بلدي هو خطوة أقرب إلى هدفي وأنا حقا يتمتع بها. عندما أحصل على الإحباط أو التعب أنا أذهب وأخذ قسط من الراحة. في بعض الأحيان أسبوع في بعض الأحيان بضعة أشهر. لقد بدأت هذا الموضوع لأن إم حريصة على الاجتماع مثل التجار التفكير. أنا أشك على محمل الجد إم الوحيد الذي كرس الكثير من الوقت والجهد للتداول. يجب أن يكون هناك أشخاص آخرين هناك من شأنه أيضا أن ترغب التجار الآخرين لترتد من. من الواضح أنك تتاجر بنفسك. كيف يمكنك أن تفعل في الأسواق الرعاية لمشاركتها مع تاجر زميل 28-فبراير -2012 11:07 12 مرحبا، انتقلت إلى دبلن يوم الأحد الماضي و إم تبحث عن الناس الذين لديهم خبرة مع تداول العملات الأجنبية. إم 28 سنة و إم من جمهورية التشيك. أنا التجارة الفوركس لمدة 5 سنوات، من البداية على حساب تجريبي والآن إم التداول على حساب الكثير الجزئي. أنا وضعت استراتيجية خاصة على يوروس يوميا. أنا باكستد هذه الاستراتيجية من عام 2000 والنتيجة النهائية هي حوالي 21.000 نقطة، وهو حوالي 2000 نقطة في السنة. هذه الاستراتيجية هي توفير الوقت (حوالي 3 دقائق يوميا). 28-فب-2012 17:59 13 مرحبا، انتقلت إلى دبلن يوم الأحد الماضي و إم أبحث عن الأشخاص الذين لديهم خبرة في تداول العملات الأجنبية. إم 28 سنة و إم من جمهورية التشيك. أنا التجارة الفوركس لمدة 5 سنوات، من البداية على حساب تجريبي والآن إم التداول على حساب الكثير الجزئي. أنا وضعت استراتيجية خاصة على يوروس يوميا. أنا باكستد هذه الاستراتيجية من عام 2000 والنتيجة النهائية هي حوالي 21.000 نقطة، وهو حوالي 2000 نقطة في السنة. هذه الاستراتيجية هي توفير الوقت (حوالي 3 دقائق يوميا). بدأت هذا الموضوع لأنني أردت أن يجتمع مع الناس الذين لديهم مصلحة في تداول العملات الأجنبية. أنا حقا أشعر بالتعلم هو ممكن عند البدء في التفكير مع أكثر من رئيس واحد السفر قليلا للعمل ولكن يبدو أن الأمور سوف تبطئ لفترة من الوقت حتى إذا كنت ترغب في الاجتماع سأكون حريصة. إم مقرها في المدينة ويمكن السفر حتى كل ما يناسب. بيإم لي إذا كنت مهتما. 29-فب-2012 14:38 14 يمكننا أن نلتقي في لوكان إذا كنت تريد ما هي تجربتك في الفوركس 29-فبراير -2013 17:51 15 في آخر 3 أنا كونتيدد تجربتي حتى الآن. باختصار بدأت تداول الأسهم ولكن كان الخروج من الدوري وكان يدرس درسا لطيفا قليلا. كنت محكوما بالفشل من البداية ولكن ليس كل شيء فقد. تركته لبضعة أشهر ثم اكتشفت الفوركس. كانت منصة أفضل بكثير وكان لي المزيد من المعلومات في متناول يدي الاصبع. إيف تم تداول العملات الأجنبية منذ ذلك الحين. أنا تأخذ أبرياك كل الآن ثم ترك عقلي الاسترخاء ولكن شيء إيف كان يعمل على نحو 3 سنوات الآن. إيف وضعت بعض النظم ولكن مع كل نتائج مختلطة. لا شيء متسق. أنا أفضل الإطار الزمني 4H ومثل الصفقات بلدي لنقل لأكثر من بضعة أيام. أعمل ساعات غير منتظمة حتى الأطر الزمنية أصغر لا تناسب. يمكنني استدعاء لوكان. اسم الوقت ومكان ونحن يمكن أن يجتمع لتناول القهوة أو شيء ما، ونحن يمكن أن أعتبر من هناك. تريد أن تتشارك yourtsboards. ie فوريكس مجانا boards. ie فوريكس تجارة الفوركس الجنائية الفوركس تجارة الموقع boards. ie فوريكس boards. ie فوريكس حر boards. ie فوريكس تجارة الفوركس الجنائية الفوركس تجارة الموقع boards. ie فوريكس boards. ie فوريكس الحرة boards. ie الفوركس تجارة الفوركس الجنائية موقع تداول الفوركس boards. ie فوريكس boards. ie فوريكس حر boards. ie فوريكس تجارة الفوركس تجارة الفوركس تجارة الفوركس boards. ie فوريكس boards. ie فوريكس مجانا boards. ie فوريكس تجارة الفوركس الجنائي boards. ie فوريكس حر boards. ie فوريكس ترادينغ جينيرال فوريكس ترادينغ ويبزيت boards. ie فوريكس boards. ie فوريكس حر boards. ie فوريكس تجارة الفوركس للتجارة الفوركس تجارة الفوركس boards. ie فوريكس boards. ie فوريكس حر boards. ie فوريكس تجارة الفوركس للتجارة الفوركس تجارة الفوركس boards. ie فوريكس أرتيكال boards. ie فوريكس ما هو بالضبط التحوط الفوركس أساسا، هذه هي الاستراتيجية التي يتم استخدامها من قبل العديد من التجار الفوركس كوسيلة للحد من مستويات المخاطر المرتبطة عادة مع سوق الفوركس. إذا كنت غير مألوفة مع ذلك، فذلك لأنك لا تزال جديدة إلى حد ما وغير مألوفة تم التعرف بشكل صحيح مع التقنيات المختلفة التي يمكنك استخدامها لحماية نفسك من الخسارة المحتملة. وتنطوي الاستراتيجية على الاضطرار إلى شراء وبيع أزواج العملات بحيث تكون محمية من أي تقلبات في أسعار الصرف. لتسهيل الأمور، فكر فيها كوثيقة تأمين يجب أن تشتريها لحماية نفسك من أي حادث قد يسبب لك خسائر مالية كبيرة. ومع ذلك، فإنه لن تكون قادرة على حمايتك 100. لا يزال عليك أن تشعر التأثير السلبي للحادث ولكن لن يكون كبيرا كما كان سيحدث لو كنت لم تتخذ أي الاحتياطات. للاستفادة بشكل فعال من التحوط الفوركس، سوف تحتاج إلى الاستفادة من العديد من مؤشرات تداول العملات الأجنبية التي من شأنها أن تساعدك على جعل التوقعات عندما يتعلق الأمر تحركات السوق المحتملة. من بين مؤشرات تداول العملات الأجنبية الأكثر شيوعا: بولينجر باندز والمتوسط ​​المتحرك البسيط. ومع ذلك، هناك المزيد من أوبتيو.

No comments:

Post a Comment