Saturday 3 March 2018

استراتيجيات الخيارات للمستثمرين بودكاست


خيارات الخيارات للمستثمرين رسم بياني المراكز تم إنشاء مجلس خيارات الصناعة (أويك) لتثقيف المستثمرين الأفراد والمستشارين الماليين والمستثمرين المؤسسيين حول فوائد ومخاطر خيارات الأسهم المتداولة في البورصة. في هذه البودكاست، يناقش المدربون التبادل في منظمة التعاون الإسلامي مجموعة من الخيارات المواضيع بدءا من الأساسيات من خلال استراتيجيات تجارية أكثر تعقيدا. وتشمل الموضوعات خيارات الاتصال، وخيارات وضع، وتسعير الخيارات، ليبس أو الخيارات طويلة الأجل، صناديق الاستثمار المتداولة، والمكالمات المشمولة. 30 سبتمبر، 2010 ستحتاج إلى تسجيل الدخول لكتابة تعليق. بودكاست مميزة مرحبا بكم في تجريب الصوت اليومي لرأسك. يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. إضافة إلى المجموعة ستحتاج إلى تسجيل الدخول لإضافة هذا إلى مجموعتك. جديد إلى بودكاست الرسم البياني الاشتراك. بودكاست الرسم البياني نسخة 2017 مشروع رائع لتيور الاستماع إلى الصوت أسبوعي 1 البث لخيارات جادة التجار أمبير المستثمرين لها مثل وجود صديق الذكية حقا. هذا كيف وصف أحد المستمعين منذ فترة طويلة عرضنا - وكانوا متواضعين ليكون هنا معك على رحلة التداول الخيارات الخاصة بك. التداول هو شغف لنا أيضا الحقيقة هي التي كانت في مهمة لمساعدتك على جعل الاستثمارات والحرف أكثر ذكاء - في مجرد بهذه البساطة. لذلك إذا كان هذا يعني سحب الستار على كل ما تعرفه (أو كنت تعتقد أنك تعرف) حول تداول الخيارات وسوق الأوراق المالية ثم يكون ذلك. إذا كنت تبحث عن الإلهام، والدافع، والنصائح الإجرائية خلال تنقلاتك اليومية، تجريب، أو لي الوقت، ثم كنت قد تأتي إلى المكان الصحيح. كل أسبوع تسليط الضوء جيدا على موضوع تجاري جديد، وكسر دراسة حالة أو مقابلة شخص رهيبة حول الخيارات. للحصول على التحديثات فقط الاشتراك في المعرض مع لاعب المفضلة لديك إلى اليسار. إذا كنت قد استمع بالفعل إلى عروضنا ووجدنا بودكاست مفيدة بجنون، يرجى القيام لي صالح وترك لي تقييما صادقا والمراجعة على اي تيونز من خلال النقر هنا. ليس فقط سوف يساعد هذا العرض وترتيبه في اي تيونز لكنه سوف نشر الكلمة عن المحتوى الكبير الذي نقوم بإنشائه مع الآخرين الذين قد لا يعرفون عنا بعد كما هو الحال دائما، ونحن نقدر حقا كل ما تبذلونه من الدعم المستمر وردود الفعل. كيرك دو بليسيس P. S. إذا كان هناك أي مواضيع أو أسئلة حرق تود منا الإجابة في المعرض، واسمحوا لنا أن نعرف والحصول على حلقة المقرر. تذكر، هذا المعرض هو لك لذلك اسمحوا لنا أن نعرف كيف لمساعدتك على أفضل تاريخ أكثر من 47،345 ميمبرسوبتيونس استراتيجيات للمستثمرين هذه هي نقطة انطلاق لائق إذا كنت تعلم عن تداول الخيارات. ولكي نقول إن أي مكان هنا هو مخاطر خيارات التداول التي يغطيها، كما قال مراجع آخر، مبالغة. على سبيل المثال، يناقش الجزء بأكمله من شراء المكالمات ضمنا امتلاك خيار اتصال عند انتهاء الصلاحية عندما يكون سعر الإضراب خارج نطاق المال. إذا كنت غير قادر على ربط النقاط على ذلك واحد، وربما كنت لا ينبغي أن تكون خيارات التداول في أي حال. استراتيجيات خيارات منظمة التعاون الإسلامي أعتقد أن هذه الدروس الفيديو دقيقة بشكل معقول، وهي قيمة للمبتدئين إلى وسيط خيارات التجار. أفضل جانب هو التركيز على مناقشة كاملة للمخاطر والمكافآت والحاجة إلى التخطيط للمستقبل لجميع الاحتمالات. ضعيفة قليلا على تفسيرات اختيار أسعار الإضراب معينة، وتواريخ الدعوة، وخيارات استراتيجية معينة. ضع في اعتبارك أن معظم دروس الخيارات المتاحة على الويب تميل نحو بيع خدمة معينة، وأشرطة الفيديو لمنظمة المؤتمر الإسلامي محايدة بشكل واضح، وهي سمة نادرة وإيجابية جدا. أود المزيد. أنا مستثمر الخيار الجديد وهذا بودكاست ساعدتني حقا من لقد استمعت إلى كل منهم خيارات لا تزال أرنت واضح الحقيقي بالنسبة لي ولكن مع المزيد من الأمثلة آمل أن الخيارات تصبح أكثر ثانية الطبيعة بالنسبة لي. عندما بدأت لأول مرة لم أكن أعرف حتى ما هي الخيارات ولكن الآن يمكنني جعل بعض الصفقات البسيطة. شكرا لك على المشورة المجانية. كما اشتركت المشاهدين أيضا

No comments:

Post a Comment